نبذة عنا
Finest Quality Hair Extensions
نبذة عنا
Finest Quality Hair Extensions

نبذة عنا

تخيل جسر القناة الخلاب على القناة في مدينة ماستريخت بأوروبا منذ 30 سنة. ومن على منضدة صغيرة في إحدى المقاهى ، شهد والدنا عدداً لا يحصى من الرؤوس التي تتلفت بإعجاب واحترام عندما مرت امرأة واثقة صاحبة شعر رائع تمر بالمقهى. وحيث كان الجميع يتحدث عن شعرها الجميل، عرف والدنا عندئذ أن عليه مهمة لينجزها.

ساعدت عائلتنا والدنا أن يحقق أحلامه وينشئ مصنعنا الخاص للباروكات في أواخر الثمانينات من القرن الماضي بهدف وتطلع إلى أن يصنع باروكات جميلة، وأفضل وصلات الشعر في العالم من الشعر الأوروبي الطبيعي الأصلي عالي الجودة – في  وقت كان معظم السوق يتعامل فيه مع الشعر المصنع.

وبحلول عام 2002، كنا سعداء برؤية تزايد الطلب بشكل كبير حتى اضطررنا لإنشاء مصنع في آسيا لتلبية كل الطلبات. وبعد مرور عقد من الزمان، قرر الأبناء المخلصون للأسرة أن يوسعوا أعمالها وينشؤوا خط إنتاج وصلات للشعر ذا جودة وتقنيات غير مسبوقة في السوق وعندها بزغت وصلات شعر ريتشي.

وعندما افتتح أول صالون لنا في 2014 في ميامي، كان أكثر بكثير من مجرد صالون، فقد أنشأنا قطعة من الجنة على الأرض بين أربعة جدران حيث وضمت بارقة الشغف والابتكار لتحقيق معجزات على الأرض. ونتيجة هذا النجاح، قررنا أن نفتح المجال لموزعينا حول العالم لضمان أننا سنستمر في توصيل الشعر القيم الذي نقدمه لإلهام وتحفيز عملائنا في جميع أنحاء العالم.

ويكفي القول إن الشعر الرائع في عيون ريتشي يعني البهجة والحياة والأسرة!  

Registration Form
For Salon Professional